معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 01 أبريل, 2018 04:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حققت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم السبت، تقدمًا جديدًا في "جبهة كتاف" شمالي محافظة صعدة.
 
وأوضح قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، شنت، فجر السبت، هجومًا واسعاً على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية وتمكنت من تحرير عدد من المواقع في "منطقة نهوقه"، باتجاه الصوح بمديرية كتاف.
 
وأضاف العميد الأثلة، بأن مليشيات الحوثي الانقلابية تكبّدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، خلال المعارك العنيفة التي لا تزال مستمرة ، وكذا بفعل غارات التحالف التي استهدفت تحركات وتعزيزات المليشيات بمناطق متفرقة.
 
وتأتي هذه الانتصارات، بالتزامن من تقدم جديد أحرزته قوات الجيش في "جبهة باقم" (شمال صعدة)، إضافة إلى استحداث جبهة جديدة في مديرية الظاهر (جنوب غرب)، حيث نفذت قوات الجيش، صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع المهمة، بإسناد مباشر من طيران "الأباتشي" التابع لقوات التحالف العربي.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء