أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

السبت, 31 مارس, 2018 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم، من تحرير عدد م المواقع الإستراتيجية في مديرية الظاهر جنوب غرب محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الإنقلابية، وذلك بعد عملية عسكرية نوعية خاطفة شاركت فيها طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي .
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، أن قوات الجيش الوطني فتحت اليوم السبت، جبهة جديدة في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وتمكنت من تحرير مواقع استراتيجية في عملية عسكرية واسعة لا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة.
 
وأوضح المصدر أن قوات الجيش حررت "حيد الأصم" وتبة "ابو عقال"، كما تمكنت من تحرير "معسكر الكمب" مركز تجمع المليشيات، فيما تخوض قوات الجيش- حاليًا معارك ضاريه على بعد كيلو متر من "سوق الملاحيظ" مركز مديرية الظاهر.
 
وأكد المصدر أن إنهيارات واسعة تشهدها صفوف الميليشيات التي تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المواجهات التي لازالت مستمرة حتى الآن وسط تقدم متواصل لقوات الجيش.





قضايا وآراء
غريفيث