ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 29 مارس, 2018 10:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
جددت مليشيا الحوثي مساء اليوم الخميس استهدافها الأراضي السعودية بصواريخ باليستية، بعد يومين من اطلاقها سبعة صواريخ.
 
واعترضت قوات الدفاع السعودي مساء اليوم الخميس صاروخ باليستي ، اطلقته مليشيا الحوثي ، وفجرته الدفاعات الجوية قبل الوصول الى هدفه.
 
وقالت وسائل اعلام سعودية عن قوات الدفاع الجوي اعترضت صاروخا باليستيا اطلقته مليشيا الحوثي على جازان جنوب المملكة.
 
يأتي هذا بعد أيام من اطلاق الجماعة سبعة صواريخ يوم الاثنين الماضي على الأراضي السعودية في الذكرى الثالثة لانطلاق عاصفة الحزم.
 
ويتهم التحالف العربي ايران بدعم الحوثيين ، وتهريب الصواريخ اليهم بهدف استهداف المملكة العربية السعودية.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء