"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 25 مارس, 2018 05:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وجه محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع،اللواء الركن علي مقبل صالح، برفع النقاط المستحدثة غير القانونية، ومنع الجبايات على المسافرين في مديرية قعطبة.
 
وناقش المحافظ اليوم، مع قيادة السلطة المحلية، أوضاع القطاعات التنموية والخدمية في مديرية قعطبة.
 
واستعرض الاجتماع مستوى الأداء الأمني والتربوي، والمالي، إضافة الى الأوضاع الإنسانية التي تدهورت بسبب استمرار الحرب والقصف العشوائي والهمجي لمليشيا الحوثية الانقلابية، على مناطق مديرية قعطبة في مريس وحمك.
 
وشدد على المكاتب التنفيذية بالالتزام بالقانون واللوائح، وتنسيق الجهود لاستكمال تحرير جميع مناطق المحافظ من المليشيا.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء