ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 25 مارس, 2018 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وصل مساء أمس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء فرج البحسني، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة مفاجئة.
 
وقالت مصادر لـ"يمن شباب نت"، "إن البحسني غادر أمس مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية".
 
وأوضحت أن البحسني سيلتقي بالرئيس عبد ربه منصور هادي ومسؤولين في الحكومة اليمنية، لمناقشة الوضع في محافظة حضرموت.
 
ويأتي توجه البحسني إلى السعودية التي تقود التحالف العربي، عقب رسالة حكومية رداً على تقرير فريق  الخبراء في لجنة العقوبات، وصفت قوات النخبة الحضرمية بأنها قوات تعمل خارج سيطرة الشرعية، إضافة إلى تزايد احتجاجات أهالي المتعلقين بمدينة المكلا المطالبين بالإفراج عن ذويهم الذين أصدرت النيابة أوامر بإطلاق سراحهم، وترفض السلطات التنفيذ عقب تدخل قائد التحالف الإماراتي بالمدينة، بحسب بيان لأهالي المعتقلين.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء