مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الثلاثاء, 20 مارس, 2018 11:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ / محمد بن عبدالله اليدومي/ اليوم الثلاثاء مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الجديد الى اليمن "مارتن غريفيث".
 
وفي اللقاء رحب رئيس الإصلاح بالمبعوث الأممي متمنياً له النجاح في مهمته الجديدة.
 
 وأكد اليدومي دعم حزب الإصلاح لجهود المبعوث الأممي، لما من شأنه إنهاء معانة الشعب اليمني التي تزداد يوماً بعد آخر جراء استمرار رفض مليشيات الحوثي لكافة جهود ومقترحات السلام.
 
وشدد اليدومي على ضرورة استناد اي مشاورات على المرجعيات المتفق عليها وفي مقدمتها القرارات الأممية ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية.
 
وثمن اليدومي دور الأمم المتحدة وحرصها على إحلال السلام في اليمن، مؤكداً على ان إنقاذ الشعب اليمني ورفع المعاناة من على كاهله لن يكون دون الالتزام بشروط احلال السلام واولها عودة الدولة اليمنية.
 
وعبر اليدومي عن أمله في أن تُودي  جهود المبعوث الأممي الجديد تطبيق القرارات الدولية ووضع حد لمعاناة اليمنيين في حياتهم المعيشية والأمنية.
 
 من جانبه قال المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" إنه يحضر لعملية سياسية شاملة في اليمن وفق المرجعيات المتفق عليها، معبراً عن تفاؤله الكبير في السير قدما لتحقيق تطلعات الشعب اليمني.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء