ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 17 مارس, 2018 01:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نفى مسؤول في الحكومة الشرعية ما نشرته وكالة "رويترز" نقلاً عن دبلوماسيين يمنيين بشأن وجود مشاورات سرية بين السعودية والحوثيين في العاصمة العمانية مسقط.
 
وقال وزير الإعلام معمر الارياني لوكالة الأنباء الحكومية (سبأ) "من المؤسف أن تنحدر وكالة إعلامية مرموقة بحجم "رويترز" لتلفيق هذه الاكاذيب ونسبها إلى مصادر رسميه يمنيه"، مطالباً الوكالة بالاعتذار عن هذا الخطأ الذي يسيء لمهنيتها وسمعتها والذي تراكم خلال سنوات". حسب تعبيره
 
ونشرت  وكالة الأنباء "رويترز" خبراً يفيد بأن السعودية تجري محادثات سرية مع الحوثيين منذ أكثر من شهرين في العاصمة العُمانية مسقط؛ دون وجود ممثل للحكومة الشرعية.
 
بدوره قال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، على القحوم في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن هناك "مفاوضات غير المباشرة مع السعودية تتم عن طريق سلطنة عمان".
 
وأضاف القحوم: "على حد علمي أنه لا يوجد لقاء مباشر يجمع أنصار الله (الحوثيين) وشخصيات سعودية، وإنما هناك لقاءات عبر وسطاء من سلطنة عمان، هم يتوسطون ما بيننا وما بين السعودية".





قضايا وآراء
انتصار البيضاء