مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الخميس, 15 مارس, 2018 10:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد محافظ محافظة إب اللواء الركن / عبدالوهاب الوائلي على ضرورة ايصال مادة الغاز الى كل المواطنين بالمحافظة وذلك من خلال وكلاء التوزيع في المحطات ونقاط البيع في المديريات.
 
ووجه محافظ إب بعدم التلاعب بمادة الغاز من قبل مالكي المحطات وتفريغ القاطرات بالمحافظة بعد ان كانت يتم تفريغها في معبر – ذمار ليعود ريعها لصالح مليشيا الحوثي، مؤكدا على اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المحطات المخالفة بحرمانها من حصتها.
 
وفي ذات الخصوص شكلت غرفة عمليات مشتركة خلال شهر يناير من العام الجاري تضم ممثلين عن المحافظات غير المحررة، وشركة الغاز بصافر تقوم بالرقابة على ضبط توزيع مادة الغاز في المحافظات غير المحررة، والحد من التلاعب بها.
 
ووجه محافظ محافظة اب- اللواء الركن الوائلي ممثل المحافظة في غرفة العمليات المشتركة بالاسراع لضبط عملية توزيع مادة الغاز في المحافظة، مع الزام مالكي المحطات بايصال الحصص المقررة لهم الى المحافظة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء