معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 13 مارس, 2018 06:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
كشف الجيش الوطني اليوم الثلاثاء عن خسائر مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا في الساحل الغربي للبلاد خلال الـ 24 الساعة الماضية.
 
ونقل المركز الإعلامي للواء العمالقة في الساحل الغربي” ان سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية خلال الـ24 ساعة الماضية في مديريات الجراحي.
 
واستهدفت الغارات بحسب المركز تعزيزات للمليشيا الحوثية في مزارع ومنطقة المحوى شرقي الجراحي، فيما استهدفت غارات أخرى تجمعات وتعزيزات للمليشيا في مزارع الباشا، ونعمان مطيع، والمسعودي، وبالقرب من المجمع الحكومي، بالمديرية ذاتها.
 
وأسفرت الغارات عن مقتل ما لا يقل عن60عنصرا من المليشيا الحوثية وإصابة العشرات، علاوة على تدمير نحو8أطقم قتالية وكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء