ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الإثنين, 12 مارس, 2018 10:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أصدرت قيادة المنطقة العسكرية الأولى توجيهات حاسمة لكافة الوحدات والنقاط العسكرية بتعزيز الأمن والاستقرار ومنع المظاهر المسلحة في وادي حضرموت.
 
وقال مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” إن الإجراءات العسكرية جاءت تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والتي وجه فيها قادة المنطقة بتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق الخاضعة لسيطرتهم والضرب بيد من حديد لكافة العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون.
 
وأكد المصدر أن حماية المواطنين وممتلكاتهم من المهام الرئيسية والثابتة للجيش الوطني.
 
وأوضح المصدر أن وادي حضرموت كان وسيظل نموذجا يحتذى به في كل المحافظات المحررة وسيظل أبناء المحافظة والجيش يدا واحدة لردع من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء