استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 03 مارس, 2018 12:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وصل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة تستغرق عدة أيام لمتابعة عدد من القضايا والمشاريع المتعلقة بمحافظة المهرة مع القيادة الشرعية.
 
وقال مصدر مطلع إن المحافظ يحمل معه عدة ملفات خاصة بتنمية المحافظة وتقوية البنية التحتية سيناقشها مع الحكومة والوزراء المختصين ومنها متابعة مشروع تقوية الطاقة الكهربائية للمحافظة في ضوء الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية والمتمثل بـ(40) ميجا ومتابعته مع المسؤولين والجهة المانحة والإسراع في تنفيذه , إلى جانب تزويد المحافظة بالمشتقات النفطية الكافية من قبل الأشقاء في المملكة ودعم مستشفى الغيضة المركزي بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة التي تفتقر إليها المحافظة، بحسب موقع" المهرة نيوز" المقرب من السلطة المحلية بالمحافظة.
 
كما سيبحث إمكانية وضرورة استيعاب خريجين من أبناء المحافظة للدراسة في جامعات السعودية ودول التحالف نظرا لاحتياج المحافظة لكثير من التخصصات العلمية .
 
وخلال هذه الزيارة سيطلع المحافظ القيادة الشرعية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في تعزيز المنظومة الأمنية وتفعيل دور أجهزة الأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة ومكافحة ظاهرة التهريب بكل أشكاله.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء