مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الاربعاء, 28 فبراير, 2018 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
وصل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، فجر اليوم الأربعاء، الرياض، في أول زيارة رسمية إلى السعودية منذ أزمة استقالته التي تراجع عنها، وفق بيان صادر مكتبه.
 
وأفاد البيان أنه كان في استقبال الحريري في المطار، كل من المستشار في الديوان الملكي السعودي نزار العلولا، والوزير المفوّض وليد البخاري، والسفير اللبناني لدى المملكة فوزي كبارة، والمراسم الملكية.
 
ومن المقرر أن يلتقي الحريري خلال زيارته التي لم يعلن عن مدتها، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بحسب البيان ذاته.
 
وتأتي زيارة الحريري بعد جفاء شهدته العلاقات اللبنانية - السعودية، إثر استقالته من رئاسة الحكومة في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، في كلمة متلفزة من الرياض، قبل أن يتراجع عنها لدى عودته إلى بلاده.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ