مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

السبت, 24 فبراير, 2018 10:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال قائد عسكري يمني، إن قوات الجيش باتت تحاصر المعاقل الأول لمليشيا الحوثي، من كافة الاتجاهات في محافظة صعدة.
 
وأوضح قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح لموقع الجيش "سبتمبر نت" أن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا الانقلابية عبر ثلاث جبهات قتالية من البقع، مرورا بمحور علب، وصولا إلى جبهة رازح.
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي باتت تعيش حالة من الارباك، وتتكبد بشكل يومي خسائر بشرية ومادية كبيرة وسط تراجع ملحوظ لعناصرها التي تفقد مواقعها أمام تقدمات الجيش الوطني.
 
وذكر أن قوات الجيش الوطني في محور صعدة بصدد فتح جبهة رابعة لتطويق المليشيا وتضييق الخناق عليها أكثر، الامر الذي سيعجل من تحرير المحافظة في الوقت القريب.
 
وأكد العميد الأثلة أن قوات الجيش الوطني على موعد قريب لرفع العلم الجمهوري خفاقا في جبال مران وكل مناطق صعدة.
 
وكانت قوات الجيش الوطني أحرزت خلال اليوميين الماضيين تقدمات في جبهات صعدة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء