استلمت أسرته صندوقا لم يسمح لهم بفتحه وبعد أسابيع حصلت المفاجئة     اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة    

الاربعاء, 21 فبراير, 2018 10:50:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قبضت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب، على القيادي في مليشيا الحوثي أحمد درهم الشليف أثناء محاولاته استخراج جواز سفر، تمهيدا للهرب خارج البلاد.
 
وأوضح مصدر عسكري لصحيفة «عكاظ» السعودية، أن الشليف يخضع للتحقيقات، وأنه فر من صنعاء إلى عدن ثم حضرموت، ووصل أمس الأول إلى مأرب مع سبعة من أفراد عائلته.
 
 وأضاف "أن الشليف كان عضوا في اللجنة الدائمة في حزب علي صالح، لكنه أنشأ علاقات واسعة مع الحوثي، ولا يستبعد أن يكون موكلا من الميليشيا بمهام خارج البلاد".




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء