طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الاربعاء, 21 فبراير, 2018 10:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال مصدر أمنى إن ما يسمى بقوات «النخبة الشبوانية» أوقفت محافظ محافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد)، عند حاجز أمني في منطقة عزان، أثناء قدومه من مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت (شرقي).

وذكر المصدر إن القوات العسكرية، أوقفت سيارة محافظ المحافظة اللواء علي بن راشد الحارثي، لأكثر من ساعة دون السماح له بالمرور، في وقت سابق.

وأكد إن أفراد النقطة لم يسمحوا للمحافظ بالمرور إلا بعد اتصال من عمليات النخبة في منطقة بلحاف من قبل الضباط الاماراتيين، وعقب ذلك سمحوا له بالمرور. بحسب موقع «المصدر أونلاين».

ولا يعرف على وجه الدقة أسباب توقيف المحافظ عند الحاجز الأمني.

وسبق أن نفذت القوات العسكرية عمليات توقيف مماثلة، حيث أوقفت قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي في إحدى نقاط مدينة عتق مركز محافظة شبوة، في الـ6 من فبراير الجاري، وأطلقت النار على موكبه.




قضايا وآراء
غريفيث