اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة    

الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 07:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
طالب مدير أمن مديرية الروضة بشبوة، التحالف العربي، وبشكل خاص دولة الامارات العربية المتحدة، بمحاسبة قائد قوات النخبة الشبوانية محور عزان، على خلفية اعتقاله بالقوة عصر الاثنين بسبب محاولته منع رفع العلم الشطري على مبنى ما يسمى "المجلس الانتقالي.
  
وأوضح الملازم مجاهد صبيح، مدير أمن الروضة، في بلاغ صحفي أن قوات النخبة الشبوانية بقيادة المقدم محمد البوحر هجموا على ادارة الامن بالمديرية بقوة تقدر بـ 80 جنديا، مضيفا: وتم اشهار أسلحتهم نحوي وأحد المرافقين معي واثنين من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
 
وأكد صبيح: وبعد اشهار الاسلحة تجاهنا طالبني البوحر بالتسليم بدعوى أني محرض ضدهم قائلا لي: "سلم أنت محرض ضدنا"، فأجبتهم أنا جنوبي قبل ما أعرفك، وقد ضحيت بخيرة رجالي ضد القاعدة بين قتيل وجريح.
 
وأضاف إنه وبعد مشادة في الكلام وحرصي على عدم إراقة الدماء، سلمت، ليتم أخذنا في أطقم النخبة الى معسكر عزان التابع للنخبة، وتم احتجازي وأخ في خيمة لمدة ثلاث ساعات، ثم وصل نائب قائد النخبة الشبوانية القائد مهدي بارحمه وقدم الاعتذار لنا وطلب السماح.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء