انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

السبت, 17 فبراير, 2018 09:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ان عملية مواجهة الانقلاب والإرهاب مستمرة ، فيما انطلقت اليوم عملية عسكرية واسعة ضد تنظيم القاعدة في حضرموت بدعم قوات التحالف.
 
وقال نائب الرئيس خلال اتصال مع محافظة حضرموت اللواء قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إن معركتي مواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب مستمرتين بدعم من دول التحالف وبما يحقق حلم اليمنيين باستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.
 
واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومختلف القضايا والهموم المرتبطة بتلبية احتياجات المواطنين وجعل محافظة حضرموت نموذجاً مثالياً للمحافظات المحررة، مشيداً بجهود السلطة المحلية وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة في هذا الإطار.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ورفع مستوى التدريب والتأهيل لمنسوبي الجيش والأمن واليقظة العالية لمواجهة وإحباط مخططات التخريب والإرهاب التي تستهدف الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 
واطلقت القوات الحكومية اليوم السبت عملية عسكرية بدعم قوات التحالف العربي تستهدف معاقل عناصر تنظيم القاعدة في "وادي المسيني" بمحافظة حضر موت، جنوبي اليمن.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء