مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

السبت, 17 فبراير, 2018 09:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ان عملية مواجهة الانقلاب والإرهاب مستمرة ، فيما انطلقت اليوم عملية عسكرية واسعة ضد تنظيم القاعدة في حضرموت بدعم قوات التحالف.
 
وقال نائب الرئيس خلال اتصال مع محافظة حضرموت اللواء قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إن معركتي مواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب مستمرتين بدعم من دول التحالف وبما يحقق حلم اليمنيين باستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.
 
واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومختلف القضايا والهموم المرتبطة بتلبية احتياجات المواطنين وجعل محافظة حضرموت نموذجاً مثالياً للمحافظات المحررة، مشيداً بجهود السلطة المحلية وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة في هذا الإطار.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ورفع مستوى التدريب والتأهيل لمنسوبي الجيش والأمن واليقظة العالية لمواجهة وإحباط مخططات التخريب والإرهاب التي تستهدف الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 
واطلقت القوات الحكومية اليوم السبت عملية عسكرية بدعم قوات التحالف العربي تستهدف معاقل عناصر تنظيم القاعدة في "وادي المسيني" بمحافظة حضر موت، جنوبي اليمن.




قضايا وآراء
مأرب