مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

السبت, 17 فبراير, 2018 05:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
رحبت جماعة الحوثي المسلحة، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة, بتعيين مارتن غريفيث، مبعوثاً خاصاً للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.

ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة للجماعة، عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية التابعة لحكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا ترحيب جماعته بتعيين غريفيث، نظرا لما يتمتع من خبرة طويلة في مجال المفاوضات وحل النزاعات سلمياً.

وأعرب المصدر عن تفاؤله بأن المبعوث الجديد للأمين العام للأمم المتحدة سيكون عاملا إيجابيا للوصول للتسوية السياسية المنشودة باتجاه السلام المستدام والعمل بشكل حيادي ومهني.

وجدد المصدر التأكيد على أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، مع السلام العادل والمُشرف للشعب اليمني الذي سجل صمودا أسطوريا في مواجهة العدوان.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ