المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

السبت, 17 فبراير, 2018 12:32:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أكدت مصادر حكومية أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر سيعود قريبا الى العاصمة المؤقتة عدن ، نافية وجود أي تغيير في رئاسة الوزراء.
 
وغادر رئيس الوزراء أحمد بن دغر، الجمعة، العاصمة المؤقتة عدن إلى الرياض لمقابلة الرئيس، حيث تعد المرة الأولى التي يغادرها منذ أحداث يناير الماضي
 
وقالت المصادر إن بن دغر سيعود الى عدن لاستكمال لمواصلة مهامه بعد مقابلة الرئيس عبد ربه منصور هادي في الرياض لمناقشة موازنة العام 2018.
 
وقالت "سبأ" إن بن دغر سيبحث مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي جملة من القضايا الهامة في الجانبين الأمني والخدمي والجهود التي بذلتها الحكومة بتوجيهات فخامته بداية من تطبيع الأوضاع وعودة عمل المؤسسات الخدمية وصرف المرتبات ووصولاً إلى إقرار موازنة الدولة العامة لعام 2018.
 
وقال بن دغر للوكالة: "إن عدن ستضل مدينة السلام والوئام لكل اليمنيين وستعمل الحكومة على تذليل الصعوبات والعوائق التي تقف أمامها وذلك بتعاون مع أبناء عدن المخلصين الاوفياء وبدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".




قضايا وآراء
غريفيث