كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 21 مارس, 2015 12:57:00 مساءً

اليمني الجديد - القدس العربي
كشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية في اليمن أن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيلقي خطاباً للشعب اليوم السبت.
يعتبر الخطاب هو الأول منذ خروج هادي من صنعاء أواخر فبراير/ شباط الماضي.

وأوضح "محمد مارم" أن هادي سيتحدث عن مجمل الأحداث التي عاشتها البلاد خلال الأسابيع الماضية، مشيراً إلى أن الخطاب سيتم بثه عبر قناة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد.
 
ورفض مارم في تصريح ل"العربي الجديد" أن يفصح عن توقيت الخطاب أو عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بكلمة الرئيس اليمني المرتقبة، لكنه لفت إلى أن هادي سيتحدث بشفافية حول كل ما حدث خلال الفترة الماضية، في إشارة إلى سقوط صنعاء بيد الحوثيين وهروبه إلى عدن، ومن ثم أحداث الأمن المركزي التي اندلعت خلال اليومين الماضيين.
 
 
وشهدت شوارع عدن أول من أمس، اشتباكات بين تمرد يقوده قائد القوات الخاصة "عبدالحافظ السقاف" وقوات من الجيش اليمني، انتهت إلى هزيمة قوات السقاف.
وتعرض قصر الرئاسة في عدن لقصف طائرة حربية عصر يوم الخميس اتهمت فيه جماعة الحوثي.
 




قضايا وآراء
مأرب