عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 10:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
  أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،اليوم، اتصالاً هاتفياً، بأم الشهداء الستة دولة ثابت الخبيري.
 
وخلال الاتصال أكد رئيس الوزراء ان الشعب اليمني لن ينسى ابدآ الدور العظيم لهذه الاسرة اليمنية الاصيلة ولهذه الام العظيمة التي قدمت أولادها الواحد تلو الاخر دفاعاً عن الثورة والجمهورية والوحدة في التصدي لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.
ووجه رئيس الوزراء، بصرف مبلغ مالي وقدره عشرة مليون ريال يمني، لمساعدة الأسرة في تدبير أمورهم المعيشيّة، أو شراء منزلاً للأسرة تعويضاً للمنزل الذي فجرته ميلشيا الحوثي، انتقاماً من وطنية أبناء تعز الشرفاء وفيهم أبناء وأحفاد إم الشهداء الستة.
 
كما وجه  محافظ محافظة تعز ، تأمين راتب شهري لام الشهداء دولة، منوهاً إلى ان هذه الام المحتسبة تستحق بتضحياتها الوطنية العون والمساعدة، واكد رئيس الوزراء، انه ليس بغريب هذه التضحية، فعبر التاريخ كانت ولازالت وستظل الام اليمنية تقدم الغالي والنفيس وهي تساند وتؤازر زوجها وأخوها وأولادها ليكون عوناً وسنداً للوطن في مواجهة الأعداء والمتربصين بأمنه واستقراره.
 
من جانبها أبدت الحاجة دولة ثابت الخبيري سعادتها بهذه اللفتة الكريمة من دولة رئيس الوزراء مشيرة الى انها قد خسرت منزلها أيضا والذي فجرته الميليشيات الانقلابية حقداً منها على ماقدمته هذه الاسرة من امثلة عظيمة في التضحية والفداء، مشيرة الى أن كل شيء يهون في سبيل الوطن والدفاع عنه .




غريفيث