مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 06:36:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 دشن رؤوساء إتحادات الطلاب اليمنيين في الخارج اليوم فعاليات وأنشطة اللقاء التأسيسي الأول لإتحاد طلاب اليمن في الخارج بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .
 
وقال بيان صادر عن الاجتماع إن اللقاء التأسيسي لإتحاد طلاب اليمن في الخارج والذي يشارك فيه رؤساء اتحادات الطلاب في كل من: ( ألمانيا، روسيا، تركيا، بولندا، باكستان، السودان، الصين، وماليزيا ) سيشهد فعاليات متنوعة تشمل إعداد النظام الأساسي واللائحة الداخلية للإتحاد وكذلك إعداد مشروع ميثاق وطني للحركة الطلابية في الخارج.
 
وقال البيان إن الفعالية التي تستمر ثلاثة أيام ويستضيفها اتحاد طلاب ماليزيا انها ستشهد ندوات عن الحركة الطلابية وتجارب الماضي واسهامات المستقبل وكذلك العمل النقابي بمشاركة أكاديميين وباحثين مختصين ، وبرامج تعريفية عن مختلف الجامعات في العالم.
 
كما ستشهد فعاليات اللقاء التأسيسي إطلاق منصة إلكترونية للإتحاد العام لطلاب اليمن في الخارج بالتزامن مع الحفل الختامي للقاء التأسيسي.
 
ويهدف اللقاء التأسيسي لاتحاد طلاب اليمن في الخارج والذي يعد الأول من نوعه في تاريخ الحركة الطلابية اليمنية إلى توحيد  وتطوير جهود الحركة الطلابية ويسعى إلى أن يكون صوت الطالب اليمني في الخارج هو الأقوى، كما سيؤسس لمستقبل واعد للعمل الطلابي وسيعكس الصورة اللائقة بعماد المستقبل وأمل الوطن المشرق .




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ