ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الإثنين, 22 يناير, 2018 10:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
حذر رئيس مركز ابعاد للدراسات من عواقب تقويض جهود الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن من قبل قوات الحراك المدعومة من دولة الإمارات.
 
وقال عبدالسلام محمد أن استمرار المجلس الانتقالي الجنوبي في منع الحومة الشرعية من تغطية الفراغ فإن جماعات الإرهاب تتحين الفرص.
 
وأضاف في منشور له بصفحته على الفيس بوك" إذا استمر انتقالي الجنوب في منع الشرعية من تغطية الفراغ الذي لن يستطيع ملئه فإن جماعات القاعدة وداعش تتحين الفرص".
 
وأشار الى أن أي صدام بين اطراف محسوبة على الشرعية والتحالف ستكسب على الأرض من ورائه جماعات الإرهاب ومليشيات العنف والسلاح. حسب قوله
 
وأوضح "لا زلنا نتذكر أن الإرهاب لم يهزم في حضرموت وشبوة وأبين وعدن وإنما انسحب إلى أطراف المدن بكامل سلاحه وبمال المصارف والبنوك الذي يكفيه لسنوات ولازال يتحين الفرص لعودة امارات القاعدة وداعش التي خسرها في المكلا وزنجبار !!".
 
وأعلن عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الحرب على حكومة بن دغر واسقاطها، ورفضه عقد أعضاء مجلس النواب جلسته في عدن.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء