قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الجمعة, 20 مارس, 2015 08:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعت موسكو طرفي النزاع في اليمن للعودة إلى طاولة الحوار تحت وساطة دولية.

وقال بيان صادرعن وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة 20 مارس/أذار بشان الأحداث الدموية في اليمن" إن موسكو لا ترى مخرجا من الأزمة العسكرية السياسة التي عمت البلاد والتي لا تزال تتفاقم، غير مواصلة الحوار الوطني بمشاركو جميع القوى السياسية البارزة في البلاد".

وأضاف البيان "نحن نشدد على ضرورة أن يتخلى الفصيلان اليمنيان المتنافسان عن العنف فورا وأن يعودا إلى طاولة المفاوضات بوساطة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بنعمر".

وأشار البيان إلى أن روسيا من جانبها مستعدة لمواصلة مشاركتها الفعالة في الجهود الدولية الرامية إلى مصالحة يمنية داخلية"

 وأكد البيان استعداد موسكو لاستمرار تواصلها مع القوى اليمنية المختلفة لمساعدتها على إيجاد حلول سلمية للنزاع السياسي المستمر.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء