كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 20 يناير, 2018 10:49:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
كشف الجيش اليمني مساء الجمعة عن خسائر مليشيا الحوثي الانقلابية خلال المواجهات التي شهدتها جبهة كتاف البقع شمال محافظة صعدة الأسبوع الفائت.
 
وقال مصدر عسكري إن مائة حوثي لقوا مصرعهم بنيران الجيش الوطني ، كما جرح وأسر عشرات المليشيا خلال الاسبوع الماضي، بحسب موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش الوطني.
 
وأوضح المصدر أن مواجهات متقطعة تتجدد بين الحين والآخر مع مليشيا الحوثي خلال الأسبوع الماضي، أسر 34  خلالها حوثيا.
 
وأشار إلى أن قوات الجيش عثرت على جثث ثلاثة من القياديين الميدانيين لمليشيا الحوثي، وهم: محمد حسن عوفان، وصالح محمد سعد الرباعي، وصلاح الدين محمد ناصر سيلان.
 
ولفت إلى أن الجيش تمكن من تدمير أكثر من 10 آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة  (دينا) واستعادة مخزن سلاح.




قضايا وآراء
مأرب