ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الام تحمل صورة ولدها

الثلاثاء, 16 يناير, 2018 05:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفرجت جماعة الحوثي اليوم الثلاثاء عن الشاب الفلسطيني مول محمد إبراهيم وليد والذي كان معتقلا في سجون الأمن القومي التابع للجماعة منذ ثلاث سنوات.
 
وقالت هيئة الدفاع عن المعتقلين "تم الافراج عصرا عن الشاب الفلسطيني مول محمد إبراهيم وليد والذي كان معتقلا في سجون الأمن القومي منذ ثلاث سنوات ونصف بتهمة الاشتباه والتحريات".
 
وأوضحت الهيئة في بلاغ صحفي إنه " تم اعتقال الشاب بمجرد نزوله من الطائرة التي جاء على متنها قبل سنوات من سوريا هاربا من الحرب إلى اليمن".
 
وقال البلاغ "بمجرد أن تلقت هيئة الدفاع بلاغا من والدته التي تعيش في الإمارات برسالة مصورة إلينا قبل 8 أشهر قامت الهيئة بواجبها القانوني والإنساني بمتابعة الإفراج عنه وفوجئ الجميع بأنه له سنوات دون أدنى تحقيق معزول عن أمه وأهله وعالمه دون تهمه،لا سيما في سجون من يدعون ان فلسطين وجهتهم الأولى وان القدس هي قضيتهم دون غيرهم فكيف يصرخون نحو الأقصى وهم لا يسمعون صرخات الأم الفلسطينية منذ سنين".
 
وأضاف "قامت الهيئة بإستخراج أوامر الإفراج من النيابة الجزائية وتم التواصل بقيادة الحوثيين وقيادة الأمن القومي ومقابلة السفيرين السوري والفلسطيني وتزايد الظغط القانوني والإعلامي والإنساني على السلطات القائمه حتى تعرضت هيئة الدفاع للتهديدات عدة مرات...واتهمت بأنها تدافع كما يزعمون عن الدواعش والارهابيين ومرتزقة  العدوان، مع أن الفلسطيني  بريء من كل هذه التهم بل وتم استنزاف ونصب على أمه المسكينة بآلاف الدولارات منذ اعتقاله".
 
وبحسب البلاغ فقد كان للجنة الدولية للصليب الأحمر ملموس بقبول تسييره وإيصاله إلى أمه في جيبوتي بطائرة خاصة وشراء ملابس له ، وقدمت هيئة الدفاع الشكر للصليب الاحمر ولكل من ساهم وتفاعل لاسيما وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية وكل مواقع التواصل الاجتماعي.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء