مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الثلاثاء, 09 يناير, 2018 05:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عبر مواطنون في العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء  عن اندهاشهم من سماع طلاب المدارس يرددون شعار جماعة الحوثي، ويحيون زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.
 
وقال محمد صالح لـ"اليمني الجديد" " أثناء مروري بجانب مدرسة خاصة في حي السنينة أصابني الذهول، واندهشت من سماع الطلاب يرددون شعار مليشيا الحوثي (الصرخة)".
 
وأضاف " والأكثر اندهاش هو فور اكمال الصرخة  يجبرون الطلاب على أداء التحية لـ عبدالملك الحوثي"، موضحا هناك عملية منظمة لاستهداف الطلاب في المدارس.
 
ومنذ انقلابها على الدولة عملت مليشيا الحوثي على تغيير المناهج الدراسية، وسارعت الى ادخال أفكارها الطائفية لاستهداف الطلاب.
 
يذكر أن شقيق زعيم الجماعة يحيى الحوثي يدير وزارة التربية والتعليم ، ويشرف على تغيير المناهج الطلابية.




قضايا وآراء
مأرب