ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الثلاثاء, 09 يناير, 2018 05:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عبر مواطنون في العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء  عن اندهاشهم من سماع طلاب المدارس يرددون شعار جماعة الحوثي، ويحيون زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.
 
وقال محمد صالح لـ"اليمني الجديد" " أثناء مروري بجانب مدرسة خاصة في حي السنينة أصابني الذهول، واندهشت من سماع الطلاب يرددون شعار مليشيا الحوثي (الصرخة)".
 
وأضاف " والأكثر اندهاش هو فور اكمال الصرخة  يجبرون الطلاب على أداء التحية لـ عبدالملك الحوثي"، موضحا هناك عملية منظمة لاستهداف الطلاب في المدارس.
 
ومنذ انقلابها على الدولة عملت مليشيا الحوثي على تغيير المناهج الدراسية، وسارعت الى ادخال أفكارها الطائفية لاستهداف الطلاب.
 
يذكر أن شقيق زعيم الجماعة يحيى الحوثي يدير وزارة التربية والتعليم ، ويشرف على تغيير المناهج الطلابية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء