أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الثلاثاء, 02 يناير, 2018 11:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على العصابات الحوثية الإيرانية المارقة التي انقلبت على التوافق وغدرت بالوطن والشعب اليمني لمصلحة أجندة ايران الدخيلة على المجتمع اليمني .
 
وأكد خلال اتصاله بمحافظ الجوف أمين العكيمي، أن الخلاص من تلك العصابات المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي الجديد.
 
من جانبه عبر اللواء العكيمي باسمة وأبناء محافظة الجوف عامة مقاومة وأبطال اشاوس من حماة الوطن عن امتنانه وتقديره لمتابعة واهتمام الرئيس المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وتوجيهاته الدائمة في هذا الصدد ومنها جبهة الجوف حيث يصنع الأبطال ملاحم الانتصار في تلاحم حميم من كل أبناء الوطن للقضاء على المشروع الإيراني الطائفي في اليمن والمنطقة.
 
ولفت العكيمي الى ان الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومضيهم قدماً خلف الرئيس حتى استعادة الوطن وبناء حاضره ومستقبله المنشود.




قضايا وآراء
غريفيث