في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

السبت, 30 ديسمبر, 2017 04:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سخر شيخ قبلي في محافظة إب وسط اليمن من انضمام قائد قوات الاحتياط السابق فضل القوسي الى الشرعية، ومحاولة الناشطين تلميع صورته.

وقال الشيخ لـ"اليمني الجديد" الذي فضل عدم ذكر اسمه إن قول بعض ناشطي شباب اليمن على مواقع التواصل إن القوسي  لم يخدم الحوثيين كذب، موضحا انه أول من جاب الصرخة في محافظة إب، عقب انلابهم على الدولة في صنعاء.

وأضاف "قبل دخول الحوثي الى محافظة إب نزل القوسي الى المحافظة وكنا في عرس تبع بيت الحارثي، ونحن نستقبل الضيوف وصل القوسي وفور نزوله من السيارة جاب الصرخة مع المرافقين أكثر من مرة",

وأشار الى أنه " بقي القوسي ثلاثة أيام في المحافظة يجتمع بالمشائخ والضباط وينسق لاستقبال الحوثيين ،بعدها تم دخول المحافظة على السجاد الأحمر الذي فرشة القوسي ومعه قيادة حزب المؤتمر".

واستغرب الشيخ القبلي محاولات الناشطين اظهار القوسي بثوب الطهارة ، وأنه اعتكف منزله ولم يساعد الحوثيين، مؤكدا أنه من الجيد اعلان القوسي التوبة والخروج من صف الحوثيين والقتال ضدهم.




قضايا وآراء
غريفيث