الأحد, 24 ديسمبر, 2017 11:49:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
كشف الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة العقيد عبدالله ناجي الشندقي، أن الروح الانهزامية للحوثيين وفرارهم تجاه صنعاء يشيران إلى أن محاولات الصمود الوهمية لن تطول كما يعتقدون.
 
وقال لصحيفة "الوطن" إلى أن الجيش الوطني يسير نحو صنعاء بخطوات واثقة، وحرص نظير زراعة الحوثيين الآلاف من الألغام الأرضية التي يتم نزعها بواسطة الخبراء.
 
وأكد الشندقي، أن سيطرة الجيش الوطني على تلك مواقع جديدة ستفتح أمام قوات الشرعية مساحات أقل وعورة وأسهل طريقا إلى صنعاء.
 
وبين، أن المعارك في جبهة نهم تشهد تقدما كبيرا للجيش الوطني، حيث تمكن أمس رجال المنطقة العسكرية السابعة بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني من تحرير جبال الدشوش وجبل التفاحة وتبة القناصين وجبل المشنة، مشيرا إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 28 من ميليشيات الحوثي وعشرات الجرحى.
 
ولفت إلى أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات على مواقع وتعزيزات الميليشيات، حيث تم تدمير خمسة أطقم وآليتين وعدد من العيارات الثقيلة والمتوسطة كانت تستخدمها الميليشيات.
 
وقال الشندقي إن هذه الانتصارات وسيطرة قوات الجيش الوطني على عدد كبير من المواقع جاءتا بعد أقل من أسبوع من تحرير الحول وجبال البارك وشغاب الشريف ويد بني عامر، مضيفا أن هذه المواقع التي تم تحريرها مؤخرا تمثل للحوثيين مناطق إستراتيجية مهمة.




قضايا وآراء
مأرب