الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 17 ديسمبر, 2017 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.
 
ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال إجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والإمارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.
 
ووفق الجدول فإن مباريات المجموعة الأولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقي في المباراة الأخرى منتخبا عمان والإمارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.
 
وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الأخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.
 
وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية لـ(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء