الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2017 10:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم الاثنين، جراء غارات مقاتلات التحالف العربي في مديرية حيس محافظة الحديدة.
 
واكد مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت ” ان المدعو علي محمد سليمان حليصي ونادر حميد قاسم هيكل واخر يكنى “أبو مالك” لقوا مصرعهم بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في منطقة حيس.
 
والحليصي وهيكل وابو مالك من ابرز القيادات الحوثية المسؤولة عن تركيب الصواريخ في مزارع حيس.
 
الى ذلك لقي القيادي الحوثي عبدالرحمن محمد الدحن واخرين كانوا برفقته مصرعهم بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي اثناء محاولة تعزيزهم صفوف المليشيا الانقلابية على خط التحيتا.
ولقي القيادي الحوثي المكنى “ابو رماح” مصرعه وعدد من مرافقيه بغارة مماثلة في منطقة الجاح جنوبي شرق الحديدة.
 
وذكر المصدر ذاته ان “ابو رماح” هو مشرف مليشيا الحوثي في منطقة الجاح وعمل منذ تعيينه على تشريد عشرات الاسر من المنطقة ونهب منازلها ومداهمتها واختطاف المواطنين، وتعذيبهم في سجونه.
 
في السياق لقي ما يقارب من 16 عنصرا حوثيا في منطقة الفازة والحيمة بمديرية التحيتا مصرعهم واصيب اخرين اثر استهدافهم بغارات وهم في طريقهم لتعزيز صفوف المليشيا.
 
الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية رازح، بمحافظة صعدة.
 
واستهدفت أكثر من20 غارة جوية مواقع تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق القد، وآل علي، وبني صياح، بمديرية رازح ، كبدت المليشيا قتلى وجرحى، علاوة على تدمير أليات ومعدات قتالية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء