السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الثلاثاء, 05 ديسمبر, 2017 04:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
  نفى "حسين العزي"، مسؤول العلاقات الخارجية في جماعة الحوثي، اليوم، الأنباء التي تحدثت عن مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام "ياسر العواضي".
 
وأضاف "العزي"، في تغريدة على حسابه في "تويتر"، "الأخ العزيز ياسر العواضي، كان وما يزال وسيبقى إن شاء الله مع الوطن" في إشارة إلى أنه موالٍ للحوثيين.
 
وقال إن العواضي، "أكبر بكثير من أن يكون جزءاً من مليشيات الغدر والخيانة"، في إشارة للقوات الموالية للرئيس اليمني الراحل "علي عبد الله صالح".
 
وكان قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد أمس، مقتل "العواضي" رمياً بالرصاص، برفقة صالح أثناء خروجه من صنعاء باتجاه مسقط رأسه في مديرية "سنحان".




قضايا وآراء
غريفيث