‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد     مجلس النواب اليمني يشيد بقرار الولايات المتحدة تصنيف مليشيا الحوثي "جماعة إرهابية"     معناة شديدة الألم لمرضى يمنيين في مستشفيات ضعيفة التجهيزات (ترجمة خاصة)    

السبت, 18 نوفمبر, 2017 10:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 أكدت مصادر محلية في محافظة صعدة، قيام عصابات الحوثي الانقلابية بتحويل منازل المواطنين في عشرات القرى في مديريات حيدان وسحار وباقم وضحيان إلى مستودعات للأسلحة.

وأضاف المصدر، أن القائد الحوثي أبوعلي الحاكم الذي عُين رئيسا للاستخبارات في حكومة الانقلابيين، هو من يشرف على هذه العملية الخطيرة، إذ أرغم مئات المواطنين بالبقاء في منازلهم الملغمة بالأسلحة الفتاكة، بهدف إبعادها عن ضربات مقاتلات التحالف العربي التي دمرت جميع المستودعات ومعسكرات التدريب التي يديرها خبراء الحرس الثوري الإيراني، لا سيما في محافظة صعدة. بحسب صحيفة "الوطن السعودية".

وشدد المصدر على توجيه أبوعلي الحاكم بتخزين صواريخ باليستية مع منصات إطلاقها في منازل ومزارع مشايخ وأعيان قبائل صعدة، بهدف إرغامهم على التعاون معهم أو القضاء عليهم من التحالف، وإحداث فتنة بين الأهالي.




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ