الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 14 نوفمبر, 2017 05:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
غادر الرئيس ، عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، إلى  ألمانيا للمشاركة في أعمال قمة(كوب 23)للمناخ ، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.

 وسيلقي  كلمة بلاده في أعمال المؤتمر، الذي يعقد في مدينة بون الألمانية برعاية الأمم المتحدة.
 
وتهدف القمة التي تشارك فيها 200 دولة، للتحرك بصورة عاجلة ضد الاحتباس الحراري، وإحراز تقدم في تطبيق اتفاق باريس حول المناخ.
 
وكان هادي قد  وقع على اتفاقية باريس للتغيير المناخي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في دورتها الــ 71، قبل أشهر قليلة.
 
ونقلت سبأ  عن هادي قوله "رغم ظروف بلادنا العصيبة التي تمر بها؛ إلا إننا نحرص دوماً على الحضور والمشاركة في هذه التجمعات الدولية المعنية بمصلحة البشرية والسلام العالمي".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء