ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

بوابة الأمن الخاصة بعدن

الخميس, 19 مارس, 2015 01:59:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
سيطرت قوات الجيش اليمني على مطار عدن ومعسر قوات الأمن الخاصة المتمرد على شرعية الدولة.

وقالت مصادر إعلامية إن مواجهات عنيفة بكل أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة استخدمت في تحرير مطار عدن ومعسكر القوات الخاصة.

وقال مصدر خاص «للمصدر أونلاين» إن قائد قوات الامن الخاصة عبدالحافظ السقاف أجرى اتصالات بالرئاسة اليمنية في عدن لطلب وقف المعارك.

وكان ثلاثة من عناصر قوات الأمن الخاصة قد قتلوا في المواجهات وإصابة ستة أخرين وجرح عدد من قوات الجيش.

وتمكنت وزير الدفاع محمود الصبيحي من السيطرة على مبنى المجلس المحلي بمديرية خور مكسرو وشوارع كانت قد سيطر عليها القوات الموالية للعميد السقاف.

وتوقفت الملاحة في مطار عدن الدولي منذ ساعات الفجر الأولى، بعد اشتداد المعارك على محيط المطار وإصابة برج المراقبة.

وتشهد عدن منذ أسبوع توترا أمنيا بعدما رفض العميد السقاف تنفيذ قرار الرئيس هادي بإقالته وتعيين قائد آخر بدلا منه.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء