ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الإثنين, 13 نوفمبر, 2017 05:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وجه النائب العام على الأعوش النيابات بالتحقيق في كافة قضايا الموقوفين والإفراج عن من لم يثبت بحقهم أي قضايا جرم ارتكبها بحق الآخرين في مدينة عدن جنوب اليمن.
 
جاء ذلك خلال زيارة إصلاحية السجن المركزي في المنصورة مدينة عدن برفقة رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان القاضي المفلحي للاطلاع على أوضاع السجناء والأعمال الجارية لإعادة تأهيله.
 
وطاف النائب العام ومرافقوه في أقسام السجن المختلفة، وأستمع إلى شرح عن أوضاع السجن وسير عملية تأهيل المساجين ليعودوا بعد انقضاء فترة محكوميتهم إلى حياتهم الطبيعية، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
وقام النائب العام ومرافقوه بزيارة لإصلاحية سجن المنصورة القسم الثاني بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة، حيث طاف بأقسام السجن ومستوى خدمات العيادة الطبية المتواجدة في الإصلاحية والمجهزة بأحداث المعدات الطبية وسيارات الاسعاف.  




قضايا وآراء
انتصار البيضاء