انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

السبت, 28 أكتوبر, 2017 08:25:00 مساءً

اليمني الجديد -
 
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود البعثة الدبلوماسية لبلادنا في لندن في تطوير العلاقات الثنائية بين بلادنا والمملكة المتحدة.
 
كان ذلك خلال لقائه اليوم المستشار بسفارة بلادنا في لندن السفير عبدالوهاب طواف، والذي قدم عرضاً بالجهود التي تبذلها السفارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
 
وأشاد نائب الرئيس بجهود ونشاط سفارة بلادنا في لندن بقيادة السفير ياسين سعيد نعمان، منوهاً إلى ضرورة الإستمرار في العمل بما يخدم اليمن وقضيته وتوضيح أدوار الحكومة الشرعية علاوة على تلمس أحوال المغتربين والدارسين هناك وحل إشكالاتهم.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء