ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 18 أكتوبر, 2017 11:50:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
سيطرت قوات الجيش الوطني على مواقع في جبهة الغريميل بمديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف بعد معارك عنيفة مع المليشيا الإنقلابية.
 
وقال الناطق باسم اللواء الأول حرس حدود، مبارك الفرجة، "إن قوات الجيش الوطني من اللواء الأول حرس حدود، تمكنت من تحرير مواقع عرق الأجاشر والتقدم بطول 2 كيلو متر بعد جبهة الغريميل.
 
وأوضح  الفرجة لموقع الجيش، "سبتمبر نت" إن المعركة أسفرت عن مقتل ستة من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وإصابة آخرين.
وأكد ناطق اللواء الأول حرس حدود، أن قوات الجيش ستواصل التقدم حتى تحرير خب والشعف كاملا وباقي مديريات محافظة الجوف.
 
ومديرية خب والشعف هي أكبر المديريات مساحة بمحافظة الجوف وتشكل 82% من المساحة الإجمالية لمحافظة الجوف.
 
من جهتها قصفت مقاتلات التحالف العربي أهدافا للمليشيا الانقلابية وتدمير تعزيزات للمليشيا بينها طقم كان على متنه عدد من عناصر المليشيا.
 
وكان الجيش الوطني خلال سبتمبر الماضي، فتح جبهة جديدة مع المليشيا الانقلابية شمال الجوف على الحدود مع المملكة العربية السعودية، واستعادة مساحات واسعة من جبهة الغريميل التي يقع بها معسكر الغريميل أحد أكبر المعسكرات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء