ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 15 أكتوبر, 2017 08:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أقدم أحد مشرفي جماعة الحوثي- الأسبوع الماضي- على رمي قنبلة يدوية بداخل أحد السجون بمعسكر السواد التابع للحرس الجمهوري، جنوبي العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر لـ " العاصمة أونلاين" إن القنبلة انفجرت وأسفرت عن إصابة أكثر من 12 عشر سجيناً.
 
وبحسب المصادر فإن ذلك جاء بعد أن وجه القيادي الحوثي بسجن أحد الضباط نتيجة لمماحكات حصلت بين الطرفين حيث رفض الضابط الدخول إلى السجن مما جعل المشرف الحوثي يطلق الرصاص على الضابط ويصيبه بقدميه نقل على أثرها لمستشفى 48 التابع للحرس.
 
وأوضحت المصادر أن هذا التصرف أثار حالة استنكار ومشادة كلامية بين المشرف الحوثي والقابعين داخل السجن وعلى أثرها رمى المشرف الحوثي بقنبلة يدوية إلى داخل السجن وغادر، وبعدها قام بعض الضباط بنقل المصابين إلى المستشفى فوراً.
 
وأضافت المصادر   بأن ميليشيا الحوثي فرضت طوقاً أمنياً على مستشفى 48 الذي يتواجد فيه الجرحى السجناء، في محاولة منها لتعتيم الخبر وعدم وصولة إلى وسائل الإعلام.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء