ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 11 أكتوبر, 2017 02:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
عقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم بالقاعة الكبرى بمجمع الدوائر بمدينة سيئون لقاءا مفتوحا مع الأعيان والشخصيات الاجتماعية في الوادي والصحراء للاستماع إلى همومهم ومشاورتهم في القضايا التي تهم المواطنين.

وقال المحافظ البحسني في كلمته التي ألقاها بأن حل المعضلات الأمنية يرتبط ارتباطا مباشرا بتفاعل المجتمع مع الخطط الأمنية التي ستنفذ لوضع حد للإنفلات الأمني الحاصل بمختلف مديريات الوادي والصحراء, مشيرا  إلى أن الملف الأمني هو الملف الأول في هذه الزيارة ويحضى بأهمية قصوى ، لافتا إلى أن هناك تنسيق مع التحالف العربي في كل الخطط الأمنية التي ستنفذ في هذا الجانب.
 
وأكد المحافظ البحسني على اهتمام السلطة المحلية بالمشاريع في كافة الجوانب، لافتا إلى أن هناك تراكمات سلبية حصلت خلال العهود الماضية استدعت خوض معارك مع الفساد لازالت مستمرة للتأسيس لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء