استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الاربعاء, 18 مارس, 2015 02:33:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
اغتال مسلحان مجهولان ظهر اليوم الأربعاء قيادي في جماعة الحوثي في شارع الرقاص بصنعاء.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" عن مصدر إعلامي في جماعة الحوثي بـ"ان المسلحان كانا يستقلان دراجة نارية اطلق النار مباشرة تجاه عبد الكريم الخيواني وأصابوه في الرأس ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وأشار المصدر إلى أنه "تم نقل جثته إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا"، بعد وقوع الحادثة بالقرب من مركز شرطة 22 مايو بعد خروجه من منزله مباشرة.

وتشهد العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية تزايد في عمليات الاغتيال حصدت أرواح المئات من العسكرين والمدنيين خلال السنوات القليلة الماضية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء