معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 08 أكتوبر, 2017 10:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم الاحد بين أنصار جماعة الحوثي المسلحة و مؤيدين لحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وسط العاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان إن اشتباكات اندلعت أمام مقر أمانة العاصمة بين اطراف الانقلاب على خلفية سعي جماعة الحوثي لاقالة مدير منطقة معين التعليمية الاستاذ خالد الاشبط من منصبه.

وبحسب الشهود فقد سارعت مليشيا الحوثي بالاشتباك مع أنصار حزب المؤتمر وقطعت اللافتات ، كما عمل انصار المؤتمر الى انتزاع لافتات الحوثيين وتقطيعها ورجمها على الأرض.

وبينت المصادر أن رجال الأمن  تدخلوا وفضوا الاشتباكات بين أطراف الانقلاب ، فيما استمر الجانبان بالهتافات .

وتسعى جماعة الحوثي المسلحة الى اقالة مدير منطقة معين التعليمية خالد الأشبط على خلفية قيادته لمظاهرات المعلمين أمام مقر الأمم المتحدة ، ووصفه لجماعة الحوثي بالمتخلفين ، ومطالبته حزب المؤتمر بفك الشراكة مع الجماعة المسلحة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء