وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا    

السبت, 07 أكتوبر, 2017 10:36:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
رحبت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية بقرار الولايات المتحدة الأمريكية الأخير القاضي بإلغاء الحظر الاقتصادي المفروض على جمهورية السودان الشقيق .

وأشادت الخارجية اليمنية في بيان صحفي لها بهذا القرار وقالت :" ان القرار يصب في مسار تعزيز العلاقات السودانية الأمريكية ويعمل على الوصول بالعلاقات بين البلدين الى المستوى الطبيعي المأمول كما يسهم في جهود الاستقرار في المنطقة".

 

وأكدت دعم الحكومة اليمنية للجهود التي تبذلها الحكومة السودانية في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والتقدم والنماء للشعب السوداني الشقيق والدفاع عن حقوقه الاقتصادية وحريته وتعزيز الأمن والاستقرار في السودان وبما يعزز الأمن والسلم الإقليمي والدولي .




تصويت

هل يخفي الحوثيون إصابات بفيروس #كورونا_بصنعاء لأسباب متعلقة بالحرب؟!
  نعم
  لا


قضايا وآراء
الحرية