قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2017 11:19:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
نصبت مليشيا الحوثي بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء نقاطاً جديدة بعد تزايد عدد مقاتليها الفارين من جبهات القتال خلال الأسابيع الأخيرة.
 
وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي نقاطا جديدة في أطراف بني حشيش ونقيل بن غيلان عد رصدها تزايداً في أعداد الفارين من جبهات القتال بنهم.بحسب "سبتمبر نت".
 
وبحسب المصادر فإن الفارين من الجبهات لجئوا خلال اليومين الماضيين لسلوك طرق وعرة مشياً على الأقدام بعد معرفتهم بقيام الحوثيين بنصب نقاط تفتيش تستهدفهم وتقوم بتجريد الفارين من أسلحتهم واعتقالهم.
 
وطبقا للمصادر فإن حالات الفرار من الجبهات زادت مع ازدياد حدة الخلاف بين شريكي الانقلاب الحوثي والمخلوع، وسط توقعات أن يكون هذا الفرار بإيحاء من صالح للموالين له.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ