استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الاربعاء, 27 سبتمبر, 2017 11:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
 أكد منسق الشؤون الإنسانية في اليمن، جيمي ماكغولدريك"، في وقت مبكر اليوم الأربعاء، أن الشعب اليمني يكافح من أجل البقاء      على قيد الحياة.

وقال "جيمي" في تغريدات مقتضبة بصفحته على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن أبناء اليمن يكافحون، من أجل البقاء على قيد الحياة، بمحاولة إطعام إسرهم، والبحث المضني عن الخدمات الصحية ومياة الشرب.

وأشار إلى أن كل ذلك ليس من صنع الطبيعة، وإنما من صنع الإنسان.

وأفاد إن الأمل أصبح يتلاشى، والأوضاع تزداد سوءا كل يوم لشعب هذا البلد.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء