معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا     وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي غريفيث في الرياض     انفجار مجهول وسط مدينة تعز يخلف قتيل وجريح في صفوف الأمن     مكتب سياسي لقوات طارق في الساحل الغربي     مألات الحرب في اليمن.. إسرائيل كلاعب في تفاصيل الأزمة    

الخميس, 21 سبتمبر, 2017 11:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اندلعت مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي وصالح اليوم الخميس شمال صعدة، بالتزامن مع قصف عنيف شنته مقاتلات التحالف العربي استهدف مواقع الإنقلابيين ومواجهات على الحدود اليمنية السعودية أودت بقيادي ميداني وآخرين.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية، بجبهة ثأر صلة مديرية البقع، أسفرت عن سقوط وقتلى وجرحى أوساط المليشيا.

إلى ذلك لقي قيادي ميداني للمليشيا الانقلابية مصرعه اليوم الخميس في معارك على الحدود اليمنية السعودية قبالة نجران.

وقالت: مصادر إعلامية إن القيادي في المليشيا الانقلابية ويدعى عبدالرحمن مطهر عامر قتل خلال معارك على الحدود اليمنية السعودية.

وشنت قوات التحالف العربي هذا الأسبوع عمليات عسكرية واسعة استهدفت عناصر المليشيا الانقلابية في الحدود اليمنية أودت بحياة العشرات من عناصر المليشيا الإنقلابية.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع الانقلابيين في مديرية الظاهرة ومديرية رازح بمحافظة صعدة.

واستهدفت مقاتلات التحالف بأربع غارات تجمعات المليشيا في مديرية الظاهرة، فيما استهدف موقع بغارة جوية موقع للمليشيا في منطقة “بركان” في مديرية رازح.




قضايا وآراء
غريفيث