معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 21 سبتمبر, 2017 11:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اندلعت مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي وصالح اليوم الخميس شمال صعدة، بالتزامن مع قصف عنيف شنته مقاتلات التحالف العربي استهدف مواقع الإنقلابيين ومواجهات على الحدود اليمنية السعودية أودت بقيادي ميداني وآخرين.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية، بجبهة ثأر صلة مديرية البقع، أسفرت عن سقوط وقتلى وجرحى أوساط المليشيا.

إلى ذلك لقي قيادي ميداني للمليشيا الانقلابية مصرعه اليوم الخميس في معارك على الحدود اليمنية السعودية قبالة نجران.

وقالت: مصادر إعلامية إن القيادي في المليشيا الانقلابية ويدعى عبدالرحمن مطهر عامر قتل خلال معارك على الحدود اليمنية السعودية.

وشنت قوات التحالف العربي هذا الأسبوع عمليات عسكرية واسعة استهدفت عناصر المليشيا الانقلابية في الحدود اليمنية أودت بحياة العشرات من عناصر المليشيا الإنقلابية.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع الانقلابيين في مديرية الظاهرة ومديرية رازح بمحافظة صعدة.

واستهدفت مقاتلات التحالف بأربع غارات تجمعات المليشيا في مديرية الظاهرة، فيما استهدف موقع بغارة جوية موقع للمليشيا في منطقة “بركان” في مديرية رازح.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء