ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 17 سبتمبر, 2017 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
أعلن رئيس الوزراء اليمني، اليوم الأحد، تخصيص 20 بالمائة من عائدات ثروة كل محافظة لحسابها الخاص.
 
وقال رئيس الوزراء أحمد بن دغر، في تصريح صحفي، على هامش فعالية في محافظة حضرموت (جنوب شرق)، اليوم، إن قرار منح المحافظات نسبة من ثرواتها، يعد الأول من نوعه، منذ توحيد البلاد في 1990. وفق ما نقلت وكالة أنباء الأناضول.
 
ومن شأن القرار أن يلغي سيطرة المركز على كل الأموال والموارد للمحافظات، ومنحها جزءاً من ثروتها، وتخصيص الأموال في إقامة مشاريع خدمية.
 
وأكد بن دغر أن التوجيهات تقضي بتحويل المخصصات المتفق على نسبتها مباشرة من فرع البنك المركزي لتغدو تحت سيطرة السلطة المحلية في كل محافظة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء