عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 17 سبتمبر, 2017 09:39:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
عبّرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"،   السبت، عن رفضها قتل الأطفال في مدينة تعز، وقالت إنه "أمر غير مقبول بتاتا".
 
وأضافت "يونيسيف" -في تغريدات على تويتر- "نشعر بالصدمة البالغة إزاء مقتل وإصابة قرابة 12 طفل في تعز أمس الجمعة في حادثتي قصف منفصلتين".
 
وأشارت المنظمة التابعة للأمم المتحدة إلى أن "هذا غير مقبول بتاتا" و"مقلق للغاية أن يظل أطفال اليمن عرضة للقتل والإصابة في هذا النزاع".
 
وأشارت الى  أن "الأطفال في اليمن يدفعون الثمن الأغلى لصراع لا ناقة لهم فيه ولا جمل‪".
وارتكبت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح مساء الجمعة مجزرة جديدة بحق أطفال تعز ، حيث قتل أربعة أطفال وجرح أكثر عشرة أخرون بقذائف قوات الإنقلاب. 




غريفيث