أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الخميس, 14 سبتمبر, 2017 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قتل ثمانية من ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية وأصيب 12 آخرون في معارك عنيفة  اليوم الخميس مع قوات الجيش في مديرية باقم شمال محافظة صعده شمال اليمن.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصدر ميداني "أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة بمحيط جبل سبحطل  حيث قتل مالا يقل عن ثمانية وإصابة 12 آخرين بالإضافة إلى خسائرها في العتاد العسكري".
 
وأفاد المصدر "أن المعارك اندلعت عقب محاولة تسلل نفذها عددا من العناصر الانقلابية على مواقع الجيش الوطني في جبل سبحطل الواقع في محيط مديرية باقم".
 
وتصدت قوات الجيش للعناصر المتسللة وأجبرتها على التراجع والفرار تاركة معداتها العسكرية الثقيلة ورائها والتي استولت قوات الجيش كغنائم بعد تنفيذ هجوم معاكس على مواقع الميلشيات.




قضايا وآراء
غريفيث